/Blog/خدمات الإعلانات والتسويق بوسائل احتيالية أو غير قانونية أو مزعجة أو تنتهك خصوصية الآخرين

تمنع منصة فورلانسو خدمات الإعلانات والتسويق بوسائل احتيالية أو غير قانونية أو مزعجة أو تنتهك خصوصية الآخرين مثل رسائل البريد العشوائي وغيرها لعدة أسباب:

الحفاظ على السلامة والأمان الشخصي: يعرض إرسال الرسائل العشوائية والإعلانات غير المرغوب فيها المستخدمين لمخاطر الاحتيال والاختراق، وقد يكون هذا النوع من الإعلانات وسيلة لنشر برامج خبيثة أو انتهاك خصوصيتهم.

الامتثال للقوانين والتشريعات: تعتبر الإعلانات العشوائية والمزعجة مخالفة للعديد من التشريعات والقوانين، بما في ذلك قوانين مكافحة البريد العشوائي وحماية البيانات الشخصية، ومنعها يساهم في الامتثال لهذه القوانين.

الحفاظ على سمعة المنصة والمستخدمين: تقديم الإعلانات غير المرغوب فيها يمكن أن يؤثر سلبًا على سمعة المنصة وثقة المستخدمين بها، مما يؤدي إلى تقليل التفاعل والاهتمام بالخدمات المقدمة.

ضمان تجربة مستخدم إيجابية: تحرص منصة فورلانسو على توفير تجربة مستخدم إيجابية، وتقديم الإعلانات المزعجة أو غير المرغوب فيها يمكن أن يقلل من جودة هذه التجربة ويزعج المستخدمين.

تعرف على كافة  شروط وأحكام منصة فورلانسو للتعاقد والتوظيف عن بعد بما فيها كافة الخدمات المحظورة (من هنا)

شروط وأحكام منصة فورلانسو

خدمات الإعلانات والتسويق بوسائل احتيالية أو غير قانونية أو مزعجة أو تنتهك خصوصية الآخرين

ستجد في هذا المقال أسباب حظرخدمات الإعلانات والتسويق بوسائل احتيالية أو غير قانونية أو مزعجة أو تنتهك خصوصية الآخرين مثل رسائل البريد العشوائي وغيرها


Forlanso
2.00 min read