/Blog/دليل الخبراء المستقلين إلى بيع خدماتهم عبر فورلانسو

لنكن واضحين من البداية:

ليست سوقا للمستقلين والمشترين، لا أحد فيها يتنافس معك على عملائك، لا تتقاضى أية عمولات على مبيعاتك (قل وداعا لمنصات العمل الحر التقليدية)، ولا تعلق رصيدك، اسحبه فور إتمام أعمالك، وتوفر لك عدة خيارات للبيع والتعاقد مع عملائك عن بعد كالعقود وبيع الخدمات، وتوفر لك وسائل سحب رصيد مبيعاتك إلى بلدك أو حسابات الرقمية بأكثر من طريقة، والأهم تضمن لك حقوقك المالية. جاهز للانطلاق أيها الخبير؟ مرحبًا بك في فورلانسو!


كان هذا الموجز، والآن إليك التفاصيل

كما قرأت يا صديقنا، باختصار فورلانسو بالنسبة للمستقلين والعاملين عن بعد، هي منصة الخبراء، أولئك الذين يريدون التوسع في أعمالهم والانتقال من مستوى المبتدئين العاملين على منصات العمل الحر التقليدية والتي تشاركهم في أرباحهم إلى مستوى التعاقدات والمبيعات الكبيرة والبيع للعالم كله بالسعر الذي يناسبهم، لا قيود على حجم طموحك، عندنا اطمح للسماء، والأهم أنها تضمن حقوقهم.


فورلانسو يا صديقنا هي مكتبك أو لنقل شركتك الرقمية التي تجمعك بعملائك المهتمين بالحصول على خدماتك عالية الجودة. نحن الوجهة المثالية للمستقلين الخبراء الذين لديهم مهارات عالية الجودة ويعرفون جيدا كيف يسوقون لأعمالهم ويحققون المبيعات ويبحثون عن منصة واحدة تساعدهم على إنشاء ملف تعريفي بهم ويستعرضون أمام عملائهم خدماتهم ويبرمون عقودهم ويصدرون فواتيرهم ويتمكنون من البيع لهم ثم سحب أرباحهم إلى بلدانهم أو أي مكان في العالم بخيارات سحب متعددة، ابتداء من التحويل البنكي ومحلات الصرافة وبايونير ومنصات العملات الرقمية مثل بايير، وأكثر من ذلك، بحسب كل دولة.


من خلال منصة فورلانسو، يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات التي تساعدك على تسويق علاماتك الشخصية وشركتك الناشئة وتساعدك على تحقيق المبيعات والحصول على أموالك بسهولة، فسواء كنت من المصممين، أو الكتّاب، أو مطوري البرامج والمواقع، أو المترجمين، أو المسوقين والمعلقين الصوتيين أو المستشارين وغيرها الكثير، فورلانسو مكتبك وحاضنتك أعمالك.

سنستعرض في السطور التالية أبرز الخدمات التي توفرها لك فورلانسو كخبير في مجالك:


سجل في فورلانسو وابدأ التوسع في المبيعات


إنشاء ملف التعريف الخاص بك 

يمكنك كتابة ما تشاء للتعريف بك وبخبرتك وما يمكنك تقديمه لعملائك، بالإضافة إلى إضافة روابط حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ورقم التواصل الخاص بك.

كما يمكنك إضافة خدماتك وتسعيرها كما تشاء، وإضافة نماذج أعمالك السابقة في معرض الأعمال، ويمكنك تلقي التقييمات من عملائك.


  

في القائمة الجانبية ستجد بعد ملفك الشخصي، خيار الخدمات والعقود والطلبات والعملاء والرصيد والفواتير.. وأكثر.

في خدماتي، يمكن إضافة الخدمات كعنوان ووصف وتسعرها بما يناسبك.


ثم في خيار العقود يمكنك إنشاء العقود الثابتة مع عملائك، أي سعر ثابت ولفترة زمنية قصيرة ومحددة، وهناك العقد بالدوام الكامل


ثم ستجد خيار الطلبات، وهنا ستجد كل ما يتعلق بطلبات الشراء المستلمة وقيد التنفيذ والمكتملة.. الخ


ثم في خيار العملاء ستجد كل بيانات عملائك وطلباتهم.


ثم في خيار الرصيد، ستجد المبالغ التي حصلت عليها نتيجة بيع خدماتك وعقودك المدفوعة، وفيها المعاملات وطلبات السحب:



سجل في فورلانسو وابدأ التوسع في المبيعات


وفي هذه الصفحة يمكنك عمل طلب سحب لرصيدك بالوسيلة التي تناسبك، ويظهر فيها رسوم التحويل.

ثم من القائمة الجانبية ستجد قسم الفواتير، وهنا يمكنك عمل فواتير لعملائك، وبمجرد إنشاء الفاتورة ستصل إلى عميلك على بريده الإلكتروني.


كما توفر لك فورلانسو قسما للتحليلات للتعرف أكثر على نشاط حسابك كالزيارات والمواقع الجغرافية لزوار الحساب وأكثر من ذلك.


    


كما رأيت يا صديقنا، فإن منصة فورلانسو هي منصتك لإطلاق مكتبك الافتراضي، وهي معرض لخدماتك وتعاقداتك وخيار مركزي لمدفوعات عملائك ووسيلتك لتحصيل أرباحك، ولا تنس: فورلانسو صفر عمولات على مبيعاتك، ولا تعلق رصيدك.

إذا كنت جاهزا ولديك عملاء أو شركات متعاقدة معك عن بعد وتريد الحصول على مدفوعاتك وضمان حقوقك، فماذا تنتظر؟! ابدأ عملك عبر فورلانسو الآن

فورلانسو للمستقلين

دليل الخبراء المستقلين إلى بيع خدماتهم عبر فورلانسو

ستجد في هذا المقال كل ما تحتاج معرفته عما تقدمه لك فورلانسو كمستقل خبير في مجالك وتعمل عن بعد. من إطلاق خدماتك إلى بيعها وتحصيل أرباحك


Forlanso
4.00 min read