/Blog/الخدمات التي تؤدي بشكل مباشر أو غير مباشر لانتهاك أو مخالفة أي محتوى من محتويات اتفاقية الشروط والأحكام أو الخصوصية أو تنبيهات منصة فورلانسو

تمنع منصة فورلانسو الخدمات التي تؤدي بشكل مباشر أو غير مباشر لانتهاك أو مخالفة أي محتوى من محتويات اتفاقية الشروط والأحكام أو الخصوصية أو تنبيهات منصة فورلانسو لعدة أسباب:

الحفاظ على القانونية والتنظيم: تمنع منصة فورلانسو الخدمات التي تنتهك شروط الاستخدام واتفاقية الخصوصية، حيث تسعى الى الامتثال للتشريعات والقوانين المحلية والدولية.

ضمان الثقة والشفافية: يهدف تطبيق سياسات المنصة إلى ضمان بيئة آمنة وشفافة للمستخدمين، حيث يتوقعون أن تلتزم الخدمات بالقواعد والأنظمة المعمول بها.

منع الأذى والإزعاج: تتطلب السلامة الرقمية وتجربة المستخدم الإيجابية منع الخدمات التي تسبب إزعاجًا أو تسيء للمستخدمين من خلال مخالفة السياسات والقواعد المحددة.

الحفاظ على سمعة المنصة: يعمل تطبيق السياسات على حماية سمعة المنصة والمحافظة على مصداقيتها وثقة المستخدمين بها، وهو ما يعزز من جاذبيتها كبيئة آمنة وموثوقة للتفاعلات الإلكترونية.

تعرف على كافة  شروط وأحكام منصة فورلانسو للتعاقد والتوظيف عن بعد بما فيها كافة الخدمات المحظورة (من هنا)


شروط وأحكام منصة فورلانسو

الخدمات التي تؤدي بشكل مباشر أو غير مباشر لانتهاك أو مخالفة أي محتوى من محتويات اتفاقية الشروط والأحكام أو الخصوصية أو تنبيهات منصة فورلانسو

ستجد في هذا المقال أسباب حظر فورلانسو الخدمات التي تؤدي بشكل مباشر أو غير مباشر لانتهاك أو مخالفة أي محتوى من محتويات اتفاقية الشروط والأحكام أو الخصوصية أو تنبيهات منصة فورلانسو


Forlanso
2.00 min read