/Blog/5 فوائد تقدمها لك فورلانسو لإدارة مشاريعك بفعالية

انتشرت بشدة في الآونة الأخيرة ثقافة العمل الحر والعمل عن بُعد وأصبح هذا جزء أساسي من عملية التوظيف في الشركات والمؤسسات في الكثير من المجالات، مثل: كتابة المحتوى، التصميم، التعليق الصوتي، تحرير الفيديوهات، البرمجة، الترجمة، التسويق وغيرهم من المجالات العدي

ومع انتشار ثقافة العمل الحر والعمل عن بُعد ظهرت تحديات جديدة تواجه أصحاب الشركات، منها كيف يديرون عملية التوظيف وكيف يتابعون المشاريع مع الموظفين، ومن هنا ظهرت منصة فورلانسو لتعمل على حل هذه التحديات وتقدم لك تجربة فريدة في إدارة العمل عن بُعد.

فوائد استخدام فورلانسو لإدارة المشاريع عن بُعد

نظرًا لما يواجهه العمل عن بُعد من تحديات لا تتواجد في حالة التعامل المباشر مع الموظفين على أرض الواقع في المؤسسات فإن التسجيل في موقع فورلانسو لإدارة العمل عن بُعد هام جدًا وذلك للأسباب التالية:

استمرار نجاح الشركة

وجود نظام إدارة ومتابعة محكم للعاملين عن بُعد يساهم في متابعة أدائهم للمهام باستمرار وبالتالي تحقيق أهداف الشركة من زيادة الإنتاجية، زيادة المبيعات أو غيرهم، تزداد الحاجة إلى نظام إدارة خاصةً في أوقات ذروة نشاط الشركة.

عندما تقوم الشركة بإطلاق منتج جديد تحتاج إلى الكثير من الموظفين عن بُعد في تخصصات مختلفة ولكن بالطبع لا يملك الرؤساء الكثير من الوقت للمتابعة، هنا يتجلى دور موقع فورلانسو في إدارة العمل وبالتالي الحفاظ على تحقيق الأهداف.

إدارة أوقات ضغط العمل

توظيف عاملين عن بُعد يكون عامل منقذ كثيرًا في الأوقات التي يزداد فيها العمل وتحتاج الشركة إلى زيادة الإنتاجية بشكل عاجل، وقد يكون هذا الأمر لا يحدث كثيرًا.

لذلك ستجد فورلانسو بجانبك، تساعدك في إيجاد كفاءات جيدة وتوفر لك أسلوب إدارة ومتابعة للمشاريع فعال جدًا يساعدك بشكل كبير على تنظيم العمل وإيجاد وقت كافي للمهام الأكبر.

تنظيم المستقلين أو العاملين عن بُعد

التنظيم أمر عادي في إدارة الأعمال خاصة إذا كان لدى الشركة عدد كبير من الموظفين سواء مستقلين أو دائمين العمل من الشركة؛ لذلك وجود نظام إدارة عمل عن بُعد مثل فورلانسو لا غنى عنه في هذه الحالة؛ لأنه يساعدك على:

  • تحديد المهام والخدمات المطلوبة بشكل مفصل من كل موظف.
  • تحديد وقت عمل لكل مهمة milestone وكم ستأخذ من الوقت حتى يتم تسليمها وإعداد موعد محدد لذلك.
  • تحديد أولوياتك من المشاريع حتى يتم التركيز عليها أولًا وبالتالي البعد عن التشتت بين الكثير من المهام.
  • تسليم كل المهام في مكان واحد من خلال المنصة وبالتالي إمكانية مراقبة ما تم إنجازه من المهام وما لا يتم إنجازه بسهولة شديدة مع معرفة القائم بكل مهمة نتيجة لتوفير حساب خاص بكل موظف يوضح ما يقدم من خدمات على المنصة.

التواصل بشكل منظم

التواصل الدائم مع الموظفين عن بُعد أو المستقلين هام لمتابعة مراحل المشروع باستمرار، توضيح التعليقات أو التعديلات أول بأول وإيصال الطريقة التي تفضليها في أداء المهام لهم حتى لا تكتشف في النهاية أن المهمة تم أدائها بالشكل غير المطلوب.

لذلك ينبغي الاتفاق على وسيلة ومواعيد للتواصل بشكل دائم لمتابعة سير العمل وهذا ما يمكنك القيام به مع المستقلين على منصة فورلانسو، تتيح لك فورلانسو التواصل مع الموظفين في أي وقت، وهذا يعني دوام توثيق كل شئ من خلال المنصة ووجود كل شئ في مكان واحد.

توفير الوقت والمجهود

مع استخدام بعض طرق إدارة المستقلين التقليدية يتعرض أصحاب المشاريع للكثير من ضياع الوقت والمجهود، سواء كان ذلك في البحث عن ملفات، المهام التي تم تسليمها، معلومات أو بيانات أو حتي ضياع الوقت في التواصل بطرق عشوائية مع المستقلين.

ولكن مع استخدام منصة فورلانسو فإن كل شئ يتم من خلال مكان واحد، إنشاء المشاريع الجديدة، تسليم الموظفين للمهام والمعلومات الهامة، دفع الرواتب حتي أنه يمكن التواصل من خلال المنصة أيضًا؛ لذلك يسهل على الطرفين البحث عن أي معلومات أو ملفات هامة تم تداولها على فورلانسو.

كيف يمكن استخدام فورلانسو لإدارة العمل عن بُعد

تعمل فورلانسو كمكتب افتراضي يمكنك كصاحب مشاريع إدارة أعمالك عن بعد من خلاله والتواصل مع الموظفين، وفي سبيل ذلك تقدم المنصة كل التسهيلات التي تساعدك، ومن خلال عدة خطوات بسيطة يمكنك الاستفادة من هذه التسهيلات، تتمثل الخطوات في الآتي:

  • التسجيل كصاحب مشروع على فورلانسو مع توضيح طبيعة عملك.
  • الطلب من الموظفين الذين يعملون أن يسجلون على المنصة وإعداد حسابات خاصة بهم توضح ما يقومون به من خدمات تحتاج إليها من خلال وصف مفصل عن طبيعة خدمتهم.
  • بعد تأكيد حسابات جميع الأطراف يمكنك البدء في إدارة المشاريع من خلال المنصة وإسناد المشاريع إلى المستقلين من خلال مساحة العمل.
  • توفر فورلانسو ما يُسمى بمساحة العمل من خلالها يمكن لصاحب المشروع والمستقل التواصل.
  • توفر مساحة العمل عدة مزايا: وجود بدء تاريج المهمة، تحديد موعد تسليم، تحديد حالة الطلب(جاهز للتسليم، قيد التنفيذ ومكتمل) تسهل عليك هذه الميزة متابعة حالة المشاريع باستمرار خاصة إذا زاد عدد هذه المشاريع، سعر المهمة.
  • كما توفر ميزة هامة جدًا وهي وجود وتوثيق جميع ملفات المهام التي تم تسلميها في مكان واحد.

ما هي التسهيلات التي تقدمها فورلانسو في إدارة المشاريع؟

  • توفر وسائل دفع مختلفة تتناسب مع مختلف الدول منها التحويل البنكي والتحويل من خلال المحافظ الإلكترونية.
  • إمكانية إدارة مختلف أنواع المجالات من خلال المنصة مثل: البرمجة، الترجمة، التسويق، تصميم مواقع الويب، التصميم لوسائل التواصل الاجتماعي، التعليق الصوتي، الموشن جرافيك ومختلف أنواع المجالات.
  • تتيح المنصة التواصل مع المستقلين بمختلف الطرق سواء التواصل من خلال النصة أو التواصل خارجيًا من خلال وسائل أخرى كالواتساب.
  • القيام بكل شئ وتوثيقه من خلال المنصة وسهولة الوصول إلى أي ملفات.
  • إمكانية إدارة مختلف أنواع المشاريع، سواء المشاريع الصغيرة، المشاريغ المتوسطة، المشاريع طويلة الأجل وأيضًا إمكانية إدارة الوظائف جزئية الدوام أو وظائف الدوام الكامل.
  • من خلال فورلانسو يمكنك الوصول إلى مستقلين أو موظفين عن بُعد بدوام كامل وأن تقوم بإسناد المشاريع عليهم.
  • توفير ملف شخصي لكل الموظفين على المنصة يمكنك من خلاله معرفة خبراته السابقة وسابقة أعماله Portfolio وأيضًا استكشاف آراء العملاء الآخرين عنه.

إذا كنت تبحث عن منصة تفاعلية يمكنك من خلالها إدارة مشاريعك مع المستقلين بشكل منظم وموثق فلا تتردد في التسجيل على منصة فورلانسو وإحضار موظفيك عن بُعد أو بدء البحث على المنصة، ننتظرك لبدء رحلتنا سويًا الآن!

إدارة العمل عن بعد, العمل عن بعد, العمل الحر

5 فوائد تقدمها لك فورلانسو لإدارة مشاريعك بفعالية

تدير عمل عن بُعد وتواجه الكثير من التحديات في متابعة المشاريع مع المستقلين؟ إذًا أنت بحاجة إلى بدء التسجيل في فورلانسو والاستفادة من الفوائد التي تقدمها لك


Forlanso
3.00 min read